Vitro ICS 2015

Vitro ICS 2015

  by    0   0

الحمامات الإيطالية الأولى فى ترشيد إستهلاك المياة

 

الشركة المصرية الإيطالية لإنتاج الأطقم الصحية Vitro من أحدث القلاع الصناعية لتصنيع أجود الأطقم الصحية فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

أنشئت فيترو مصر فى بداية عام 2013 ليبدأ أول إنتاجها فى الربع الأول من عام 2014 وتعتبر فيترو مصر إمتداد لشركة فيتروفيت إيطاليا والتى يصل تاريخها فى إنتاج الأطقم الصحية بإيطاليا إلى 60 عام.

تخطط فيترو مصر للوصول إلى طاقة إنتاجية تقدر بمليون قطعة سنويا بنهاية عام 2015 وتصل الطاقة إنتاجية إلى 2 مليون قطعة سنويا بنهاية عام 2017.

إن مهمة فيترو مصر لم تقتصر على تصنيع منتجات بل ركزنا على أن نتواجد بحلول للمشكلات القومية ( مثل مشكلة نقص مياه نهر النيل ).

ودعما للإقتصاد المصرى فى هذه المرحلة الصعبة ونظرا للمتغيرات المستقبلية التى تواجه مصر فى صراعها للحفاظ على مياه نهرالنيل كمصدر رئيسى للحياة تقدم فيترو مصر لأول مرة أحدث التقنيات العالمية الإيطالية المطورة خصيصا فى ترشيد إستهلاك المياة لتحقق وفر بنسبة 50 % وذلك عن طريق نظام صرف جديد مبتكر ( سمارت ).

وتفهما من إدارة الشركة للمتطلبات السوق لما لديها من خبرات طويلة فى مجال الأدوات الصحية فقد حرصت الشركة على تقديم أفضل التصميمات الأوروبية والحلول المبتكرة والتى تلائم المستهلك المصرى,, وتقدم فيترو مصر هذه التقنية الجديدة والهامة لترشيد إستهلاك المياة ( سمارت ) للسادة المهندسين الإستشاريين والمشروعات الحكومية والقطاع الخاص.

ونظرا لإرتفاع التكلفة المتزايدة فى سعر المياة فى المناطق البعيدة والساحلية ,, (على سبيل المثال : شرم الشيخ – الغردقة – الساحل الشمالى – مرسى علم – العين السخنة ) سواء سياحية أو علاجية أو سكنية فيمثل نظام ترشيد إستهلاك المياة ( سمارت ) هو الحل الأمثل والأوفر لإحتياجات جميع عملائنا.

عملاء فيترو الكرام هم الملاك الحقيقيين للشركة لهذا لن ندخر أى جهد لدعم عملائنا فى مجالات إهتماماتهم المختلفة سواء كانوا تجار أو متخصصين مثل ( المهندسين _ الفنيين ) أو المستهلكين.

ولقد تشرفت الشركة بدعوة السادة الوكلاء فى رحلة إلى أوروبا ( ألمانيا _ بولندا ) ولقد أشار جميع الوكلاء بهذه الرحلة ولم تميزت به من اعداد جيد وتنظيم قوى لضمان راحة السادة الوكلاء التى زادت من أواصر المحبة والود بين جميع الوكلاء وتتوالى الرحلات وذلك ضمن البرنامج التسويقى للشركة

ولقد تم عمل رحلة إلى روسيا مع السادة كبار التجار وذلك ضمن البرنامج التسويقى للشركة.

وتستمر الشركة فى حملاتها التسويقية بإشتركها بأكبر المعارض الدولية المتخصصة فى مجال الأدوات الصحية حيث أشتركت الشركة بجناح فى معرض ( CERSAIE Bologna – Italy )       2014 و (CERSAIE BOLOGNA _ ITALY ) 2015 الذى أبهر جميع الزائرين من جميع دول العالم لما شمله الجناح من عرض مميز وتصميم رائع أدى إلى إعجاب السادة الزوار من مستوردى الأدوات الصحية بما لمسوه من رقى منتجاتنا وكذلك تم الاشتراك بمعرض ISH _ 2015_ FEANKFURT فى الفتره من 10_3_2015 \ 14 _3_ 2015_ وكذللك ايضا تم اشتراك الشركه فى معرض اديس بيلد 2015 _ اثيوبيا _ المعرض الدولى السادس للبناء والتشييد ADDIS BUILD 2015 _ خلال الفتره من 9_12 اكتوبر 2015 وكذلك نعلن عن إشتراكنا هذا العام فى معرض 2015 ( ICS ) لنصل لأفضل نخبة من الإستشاريين والهندسيين وأصحاب المشروعات العقارية الضخمة وأصحاب القرى السياحية والمستهلكين.

وتولى إدارة شركة فيترو مصر اهتماما شديدا بالعنصر البشرى حيث انه تم بناء فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة تحت قيادة إيطالية للمصانع وخبرة تزيد عن الخمسون عاما من مصانعنا فى إيطاليا وكذلك مجموعة كبيرة من المهندسين والفنيين المصريين المهرة مدعوميين بفريق عمل فى المبيعات والتسويق والمشروعات والتصدير والإدارة المالية وخدمة العملاء, كل هذه المنظومة قادرة على مواكبة التطور والإزدهار فى سوق الأدوات الصحية المحلى والعالمى مما يحقق أهداف الشركة وإرضاء عملائها.

ولا نخفى سرا بأنه تم زيادة الطلب بشكل ملحوظ فى السوق المحلى على المنتج لدى تجار الأدوات الصحية الذين قمنا بعرض منتجاتنا لديهم فى جميع المناطق حتى نتمكن من تلبية رغبات السادة المستهلكين الأفاضل الذين وضعوا ثقتهم فى المنتج عن طريق الشراء المباشر لجميع المنتجات التى تم انتاجها بالكامل والتزايد الدائم للطلب على المنتجات.

وتدعو إدارة الشركة السادة أصحاب المشروعات العقارية والقرى السياحية والمستهلكين زيارتنا فى ( ICS ) مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات فى الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر 2015 وذلك للتعرف و التطلع إلى كل ما هو جديد وفريد والتمتع بخصومات كبيرة خاصة للسادة أصحاب المشروعات والقرى السياحية.

كما تدعو إدارة شركة فيترو السادة المستوردين وتجار الأدوات الصحية فى الدول العربية الشقيقة للحضور والتعرف على كل ما هو جديد فى عالم فيترو مصر والتمتع بالعروض الخاصة بالتصدير .

وتؤكد إدارة شركة فيترو ضمان منتجاتها مدى الحياة ضد عيوب الصناعة وتدعم ذلك عن طريق اسطول مجهز من خدمة العملاء فى جميع المحافظات يعمل على راحة عملائنا والرد على تساؤلاتهم والقيام على حل مشاكلهم التى تواجهم بالمنتج من خلال الخط الساخن.

01203550550 كما تم توفير فنيين خدمة العملاء وكذلك تم تجهيزهم بأحدث المعدات التى تساعدهم على حل ومواجهة أى مشكلة تواجه عميلنا العزيز.

                                                 *** لقد بدأنا حيث انتهى الأخرين ***

 

Comments are closed.